;

لهذا السبب الغريب شاب "بدون" يسرق السيارات في الكويت!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 أكتوبر 2018
لهذا السبب الغريب شاب "بدون" يسرق السيارات في الكويت!

ألقت السلطات الكويتية على شاب يسرق السيارات لسبب غريب جداً، ولكن بعد عدة ساعات من القبض عليه فر اللص هارباً من مركز الشرطة، ولكن والده أعاده مرة أخرى ليسلمه بنفسه إلى الشرطة. 

شاهد أيضاً: هذا هو الحال عندما يضطر شاب لصعود سيارة صديقته فجأةً!

 شاب "بدون" يسرق السيارات في الكويت

وبحسب ما جاء في صحيفة الرأي الكويتية من تفاصيل عن الواقعة أنه تم القبض على لص السيارات بعد تلقي الشرطة لعدة بلاغات بسرقة السيارات التي يتركها أصحابها في وضع التشغيل، ويتم العثور على السيارات في أماكن أخرى بعد فترة، وهذا ما أثار حيرة الشرطة. 

 شاب "بدون" يسرق السيارات في الكويت

وبعد إجراء تحريات مكثفة تبين أن اللص شاب يبلغ من العمر 29 عاماً، وهو "بدون" من المقيمين في الكويت، وتم القبض عليه أمام منزل أسرته، وهو يستقل إحدى السيارات المسروقة، وعندما أودع بالنظارة قام بالهرب أثناء انشغال رجال الشرطة عنه، ولكن والده أعاده إلى مركز الشرطة مرة أخرى بعد ساعتين من هروبه. 

 شاب "بدون" يسرق السيارات في الكويت

وقد اعترف المتهم بسرقة ثماني سيارات من محافظة الجهراء، ومبارك الكبير، والأحمدي، وانه لم يسرق السيارات بغرض بيعها ، ولكنه كان يسرقها من أجل إرضاء صديقته الإيرانية الفاتنة، وأنه كان يأخذها دائماً للتنزه بالسيارات المسروقة، وكان بعدها يترك السيارة في أي مكان. 

وأضاف أنه كان يقوم بسرقة السيارات من أجل أن يقنع صديقته بأنه تاجر سيارات ثري، وأن صديقته الفاتنة تستحق أن يتباهى أمامها. 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه